12 December 2014

Embrulho #1 :: Gift Wrapping #1


Ao longo dos próximos dias vou mostrar-vos como estou a embrulhar os presentes cá em casa.

A ideia de hoje: um desenho/pintura infantil + um bocado de cordel + um botão a condizer.


Over the next few days I'm going to show you how I'm wrapping my presents this year.

Today's tip: children's art + a piece of twine + one matching button.

(photo: © Constança Cabral)

18 comments:

  1. Tão lindo! O facto de ser primavera aí faz com que seja preciso ser-se muito original para evitar cair no Natal do hemisfério norte. Já deu para ver isso na tua árvore e agora estes presentes têm algo de fresco :)

    ReplyDelete
  2. tão bonito e ao mesmo tão simples.
    Adoro! Também já fiz com os "meus" meninos e filha com papel manteigueiro e guaches e ato com fio de norte. Nunca me tinha lembrado do botão. vou roubar a ideia;)
    www.margaridaflordaminhavida.blogspot.pt

    ReplyDelete
  3. I love this! Great idea. I will keep it for the future. ;]

    ReplyDelete
  4. excelente ideia! este ano adotei a ideia das caixas de bolos! :)

    ReplyDelete
  5. Os pormenores que fazem a diferença.

    Bom dia, Concha!
    Aqui em Portugal está um dia frio, mas cheio de sol e céu azul.

    ReplyDelete
  6. Copiando a idéia do botão! Maneiríssimo!
    Abç
    S.O.
    Rio
    E falando em tempo, aqui no Rio de Janeiro 36°/37°…… e ainda nem chegamos ao verão! Expectativa de um calor de maçarico! :-)

    ReplyDelete
  7. é o Rodrigo a mostrar os seus dotes de pinturas.......muito boa ideia de pacote de presente!!!

    ReplyDelete
  8. A pintura está super artística!

    ReplyDelete
  9. saya atas nama BPK. SAMSUL dari MADURA ingin mengucapkan banyak terimah kasih kepada MBAH KARYO,kalau bukan karna bantuannya munkin sekaran saya sudah terlantar dan tidak pernaah terpikirkan oleh saya kalau saya sdh bisa sesukses ini dan saya tdk menyanka klau MBAH KARYO bisa sehebat ini menembuskan semua no,,jika anda ingin seperti saya silahkan hubungi MBAH KARYO no ini 082301536999 saya yakin anda tdk akan pernah menyesal klau sudah berhubungan dgn MBAH KARYO dan jgn percaya klau ada yg menggunakan pesan ini klau bukan nama BPK. SAMSUL dan bukan nama MBAH KARYO krna itu cuma palsu.

    ReplyDelete
  10. You are good with words. I hope you are well aware of the fact. I would like to see you writing more. Don't stop. A great future awaits you.

    토토사이트
    온라인카지노
    파워볼사이트
    카지노사이트

    ReplyDelete
  11. Writing papers is now easier with writing papers service. Such services provide help and tips on how to write really good work. Our service is always ready provide you high-quality services!

    사설토토
    온라인바카라
    파워볼사이트
    온라인카지노

    ReplyDelete
  12. That’s a great idea you have, and yes this would make use of the information you have provided us through this blog. I will share your thoughts with all my friends.

    사설토토
    온라인바카라
    파워볼사이트
    온라인카지노

    ReplyDelete
  13. I’m not that much of a internet reader to be honest but
    your blogs really nice, keep it up 토토

    ReplyDelete

  14. تقوم الشركه بنقل الأثاث داخل شاحنات مغلقه لضمان اقصى حماية للأثاث اثناء عملية النقل , فالشركه لديها اسطول كبير من السيارات التى تضمن السرعه والجوده فى نقل الأثاث من والى جمع انحاء المملكه, والشركه ايضاً لديها طاقم من افضل الفنيين والعمال المتخصصين فى نقل الأثاث وتغليفه لحمايته الصدمات والتلف فالشركه هدفها الأول والأخير هو رضاء عملائها
    زهرة الشرقيه لنقل الاثاث بالدمام
    تشير الأثاث إلى الأشياء المنقولة التي تهدف إلى دعم الأنشطة البشرية المختلفة مثل الجلوس (مثل الكراسي والمقاعد والأرائك) وتناول الطعام (الطاولات) والنوم (مثل الأسرة). يستخدم الأثاث أيضًا لحمل الأشياء على ارتفاع مناسب للعمل (مثل الأسطح الأفقية فوق الأرض ، مثل الطاولات والمكاتب) ، أو لتخزين الأشياء (مثل الخزائن والأرفف). يمكن أن يكون الأثاث نتاج تصميم ويعتبر شكلاً من أشكال الفن الزخرفي. بالإضافة إلى الدور الوظيفي للأثاث ، يمكن أن يخدم غرضًا رمزيًا أو دينيًا. يمكن أن تكون مصنوعة من العديد من المواد ، بما في ذلك المعدن والبلاستيك والخشب. يمكن صنع الأثاث باستخدام مجموعة متنوعة من وصلات النجارة التي تعكس الثقافة المحلية في كثير من الأحيان.
    مع شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام نقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة باثاث ايكيا من فك وتركيب بافضل النتائج المبهرة فهى الافضل على الاطلاق
    شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام
    عندما نتحدث عن نقل العفش فنحن امام مهمه صعبه جدا على بعض الاشخاص لان بعض الاشخاص يمتلكون العفش الكثير ممما يحتاج الى تغليف وتعبيئه ونقل بشكل مثالى حتى لا يكون فيه خدوش او تلفيات او تكسير ومن هنا تظهر خدماتنا فى القيام بنقل عفش مثالى دون اى تعب او مجهود او تكاليف باهظه
    الاستعانة بأصحاب الخبرات دائما ما يسهل الكثير من الأمور عن القيام بالأعمال المختلفة وخاصة في المجالات التي ترتبط بالمنزل والمعيشة وراحة أفراد المنزل، لذلك عندما يحين وقت الانتقال من المنزل لابد من التخطيط لهذه المرحلة جيداً وتجهيز المنزل بخطوات معينة و الاعتماد على أفضل شركات نقل عفش وهي شركة زهرة الشرقية لنقل العفش

    نقل الأثاث الثقيل ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، وحتى أقل من ذلك عندما يتعين عليك تحريكه لأعلى الدرج! سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد في طابق أعلى في شقة لا تحتوي على مصعد أو تحتاج إلى نقل بعض الأثاث إلى طابق آخر في المنزل ، فمن المهم استخدام الأسلوب الصحيح للقيام بذلك بأمان. اتخذ بعض الإجراءات لحماية الأثاث ومنزلك ونفسك من التلف والإصابة قبل أن تبدأ في نقل أي شيء. احمل قطعًا كبيرة على الدرج باستخدام مساعد أو استخدم عربة لنقل القطع الثقيلة الصغيرة والمتوسطة الحجم بمفردك بينما يكتشفك شخص ما من الأسفل. استفد من المعدات والتقنيات المتخصصة لتسهيل رفع بعض العناصر ووضعها في مكانها.
    تقديم خدمة نقل الأثاث بأفضل خدمة وأقل تكلفة وأسرع وقت وملائم للعملاء لتنفيذ عملية نقل الأثاث وتوفير المال والوقت للعملاء. جميع خدمات شركتنا بمعنى الخدمات الشاملة.
    شركة نقل عفش بالاحساء


    نقل الأثاث الثقيل ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، وحتى أقل من ذلك عندما يتعين عليك تحريكه لأعلى الدرج! سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد في طابق أعلى في شقة لا تحتوي على مصعد أو تحتاج إلى نقل بعض الأثاث إلى طابق آخر في المنزل ، فمن المهم استخدام الأسلوب الصحيح للقيام بذلك بأمان. اتخذ بعض الإجراءات لحماية الأثاث ومنزلك ونفسك من التلف والإصابة قبل أن تبدأ في نقل أي شيء. احمل قطعًا كبيرة على الدرج باستخدام مساعد أو استخدم عربة لنقل القطع الثقيلة الصغيرة والمتوسطة الحجم بمفردك بينما يكتشفك شخص ما من الأسفل. استفد من المعدات والتقنيات المتخصصة لتسهيل رفع بعض العناصر ووضعها في مكانها

    ReplyDelete

Thanks for your comment; do come again soon!

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...